دومفريس لاعب

وتغلب منتخب الطواحين على ضيفه بنتيجة 3-2 في مباراة قوية من الطرفين حقق فيها المنتخب الهولندي في. وقال دي بوير الذي رفض أن يلوم دي ليختإذا فعل ذلك فلا بأس وبعد دقيقة واحدة ينقلب العالم رأسا على عقب لأن أى لاعب معرض أن ينزلق أعلم أنه لا يفعل ذلك عن قصد أنا أيضا أخطأت.


Mo Salah Liverpool Mo Salah Football Poster Soccer Poster

وتابع دومفريس تمريرة عرضية من الجهة اليسرى عبر ناثان أكي ليسدد ضربة رأس على يسار بوشتشان الذي حاول إبعاد الكرة دون جدوى لتسكن شباكه وينتهي اللقاء بفوز مثير لهولندا على أوكرانيا.

دومفريس لاعب. وبالنسبة للحضور الجماهيري فقط بلغ في دور المجموعات 584 الف مشجع جائزة رجل المباراة حققها. وكان لوكا مودريتش اول لاعب كرواتي يسجل في ثلاث نسخ الدنمارك اول منتخب في تاريخ اليورو يصل للدور الثاني بعد خسارته في اول مبارتين. حقق المنتخب الهولندي فوزا صعبا على منتخب أوكرانيا في ثاني مباريات المجموعة الثالثة في كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

هاي كورة يعتلي رونالدو صدارة هدافي اليورو حتى الآن برصيد خماسية من الأهداف بينما يليه تشيك فورسبيرج لوكاكو فينالدوم وليفاندوفيسكي بثلاثية لكل لاعب. خطأ لصالح التشيك بعد تدخل قوي من لاعب هولندا دينزل دومفريس ليشهر الحكم له بطاقة صفراء. وانضم دومفريس إلى فريق سبارتا روتردام في الدرجة الهولندية الثانية فتألق مع الفريق وساعده في سنة 2016 على العودة إلى الدرجة الأولى واختير أفضل لاعب وهو ما فتح له الباب لتعزيز صفوف منتخب هولندا لأقل من 20 عاما ليقترب.

هذا وقد سجل ثنائية كل من بنزيما شاكيري بولسن لوكاتيلي. تابع أحداث مباراة هولندا و أوكرانيا علي يلاكورة. تأهل المنتخب الهولندي لدور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 بعد فوزه على ضيفه منتخب النمسا بثنائية نظيفة اليوم الخميس في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للمسابقة القارية على ملعب.

وفي الدقيقة الخامسة أهدر منتخب هولندا فرصة هدف عن طريق دومفريس سددها بيمناه لكن حارس أوكرانيا تصدى للكرة فيما ردت أوكرانيا برأسية من ركلة ركنية مرت بجوار المرمى إلى خارج الملعب. كتب- عمر قورة. وفي الدقيقة 28 كانت أخطر فرص أوكرانيا.


Pin On Ben Woodburn

close